فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، نجلاء مسعود عبد الباقي الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
  • البرعي، إمام محمد على الجوانب التربوية لاستخدام الأغاني الوطنية في تدريس الدراسات الاجتماعية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 244-255]
  • السيد، محمد سيد محمد إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]
  • الصادق، عادل محمد المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
  • العامريّ، نواف بن عبد الرحيم علي أَسْالِيْبُ الْمُعَامَلَةِ الوَالِدَيَّةِ وَعَلَاقَتُهَا بِدَافِعِيَّةِ الإنْجَازِ الأَکَادِيْمِيِّ لَدَى عَيِّنَةٍ مِنْ طُلَّابِ المَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ بالعَرْضِيَّاتِ [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 256-292]
  • الفهمى، شيماء مصطفى أحمد إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]
  • القاضي، إيمان محمد أمين عباس استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]

ح

  • حسن، زينب محمد صديق ‌تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
  • حسن، منى عبد المجيد سليم إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
  • حسـين، بـدوى محمد إســـاءة معــاملة الأطفـــــال المفهوم- وأساليب الوقاية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 104-118]

د

  • دويکات، فخرى مصطفى معـــوقات تشغيـــل الأشخــاص مـــن ذوي الإعــاقة العقليـــة فئة "القابلين للتعلم"من وجهة نظر طلبة التربية الخاصة في جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 160-184]

ر

س

  • سلامة، عبد الرحيم أحمد أحمد إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]

ع

  • عبادي، عادل سيد المعتقدات ما وراء المعرفية کمتغيرات وسيطة بين الکمالية الأکاديمية والاحتراق الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 119-159]
  • عبد الرحمن، هدى مصطفى محمد إعداد برنـامج فى الثقافة الإسلامية قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية بعض المفـاهيم الدينية والاتجاهات السياحية لدى طلاب کلية السياحة والفنادق [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 219-243]
  • عبداللاه، ابتسام محمد عبداللاه متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
  • عبده، أشرف علي السيد أَسْالِيْبُ الْمُعَامَلَةِ الوَالِدَيَّةِ وَعَلَاقَتُهَا بِدَافِعِيَّةِ الإنْجَازِ الأَکَادِيْمِيِّ لَدَى عَيِّنَةٍ مِنْ طُلَّابِ المَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ بالعَرْضِيَّاتِ [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 256-292]
  • علي، عزه أحمد صادق إجراءات مقترحة لتفعيل مسئولية الإدارة الجامعية نحو نشر ثقافة التسامح لدى طلابها [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 185-218]

م

  • محمد، شفاء محمد حسين استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس اللغة العربية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 87-103]
  • محمد، فتحي عبد الرسول محمد متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
  • محمد، هالة عز الدين استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]
  • محمود، حنان عبد الستار ‌تصور مقترح لتطبيق الإدارة الإلکترونية في المدارس الـثانويـة الفنية الصنــاعيــــة دراسة ميدانية بمحافظة أسوان [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 52-86]
  • مصطفى، رشاد أبو المجد مصطفى متطلبات الإدارة الإلکترونية في إدارة مؤسسات رياض الأطفال " دراسة ميدانية بمحافظة قنا" [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 13-31]
  • مغربي، سعاد محمد استخدام الأنشطة العلمية اللاصفية القائمة علي نظريــة الذکـاءات المتعـــددة في تنميــة الوعي البيئي لــدي تلاميــذ المرحـلة الابتدائية [المجلد 34، العدد 34، 2018، الصفحة 33-51]